سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية، تراجعا بقوة خلال تعاملات الثلاثاء، مع تعرض أسهم شركات التكنولوجيا وأشباه الموصلات لموجة بيع واسعة، وسط مخاوف متزايدة من تشدد السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وتصاعد الإنفاق الممول بالديون على مشاريع الذكاء الاصطناعي.
وهبط مؤشر ناسداك بأكثر من 2%، بينما تكبّدت أسهم كبرى الشركات التكنولوجية، وفي مقدمتها إنفيديا وإنتل وإيه إم دي ومايكرون، خسائر حادة.
وتشير التقديرات إلى أن مؤشر ناسداك قد يفقد أكثر من تريليون دولار من قيمته السوقية إذا استمرت موجة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
