رئيس وزراء باكستان: هناك من يريد إفشال مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران

قال محمد شهباز شريف رئيس وزراء باكستان، اليوم: هناك من يريد إفشال مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

جاء ذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.

وأضاف رئيس وزراء باكستان: نعرب عن تعازينا للشعب الإيراني بعد خسارة آلاف الأرواح البريئة.

وتابع: نتمنى أن يجلب الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران السلام إلى المنطقة، مواصلا: لا يوجد أي ذكر للصواريخ الباليستية في مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وذكر رئيس وزراء باكستان: ينبغي ألا تكون هناك معايير مزدوجة تسمح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات