تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل "الأمير"

تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل "الأمير" (CNN)-- شكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وزير الداخلية المصري محمود توفيق، على "التسهيلات" المقدّمة لمسلسل "الأمير"، الذي يجري تصويره في مصر حاليًا.

وكتب آل الشيخ، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الثلاثاء: "أشكر معالي أخي وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وكل منسوبين الوزارة المحترمين على الدعم والتسهيلات المقدمة لمسلسل (الأمير)، وهذا سينعكس على جودة العمل بإذن الله".

وكان قد كشف، الاثنين، عن مشاركة ممثلين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سي ان ان بالعربية

منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 12 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 14 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 12 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 18 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 11 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 7 ساعات
بي بي سي عربي منذ 6 ساعات