أكد الجيش الأمريكي اليوم الثلاثاء، أن حاملة الطائرات "يو إس إس جورج إتش دبليو بوش" (CVN 77) تواصل الإبحار في بحر العرب.
وأعلن الجيش الأمريكي كذلك بأن حاملتي طائرات أمريكيتين تواصلان تنفيذ عملياتهما في منطقة الشرق الأوسط، في ظل بقاء القوات الأمريكية في حالة حضور ويقظة مستمرة.
وفي وقت سابق، نفى الجيش الأمريكي تصريحات إيران بشأن إغلاق مضيق هرمز، مؤكدًا أن الممر المائي الحيوي لا يزال مفتوحًا أمام حركة الملاحة الدولية، وأن قواته تراقب الوضع لضمان استمرار ذلك.
وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
