الجيش الأوكراني يُعلن تدمير جسر للسكك الحديدية في القرم

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الثلاثاء، عن تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة، التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت قوات العمليات الخاصة الأوكرانية في بيان مقتضب: "لدينا تحديث عاجل ورسمي: جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجوداً"، مؤكدة أن "الجسر قد تم تدميره".

ووفق وسائل إعلام أوكرانية، أوضحت قوات العمليات الخاصة أن العملية تأتي ضمن سلسلة من الضربات التي تستهدف البنية التحتية وخطوط الإمداد العسكرية الروسية.

وفي 23 يونيو أيضاً، نفذت وحدات تابعة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة