أكّد مدير المنتخب المصري إبراهيم حسن إصابة الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد وغيابهما عن مواجهة إيران، الجمعة، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة لمونديال 2026، وفق ما قال لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».
وقال حسن: «فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب لمدة أسبوع؛ لذا لن يشارك أمام إيران. بينما تعرض عبد المجيد لارتجاج في المخ أجبره على الخروج من الملعب».
وأردف: «(عبد المجيد) سليم تماماً، لكن طبقاً للبروتوكول الطبي يجب ألا يشارك لمدة 5 أيام على الأقل؛ لذا سيغيب أيضاً عن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
