رسميا.. برشلونة يعلن ضم المصري حمزة عبدالكريم لمدة 3 مواسم

أبلغ نادي برشلونة النادي الأهلي بتفعيل بند الشراء للاعب حمزة عبد الكريم، لينضم المهاجم المصري إلى النادي بشكل نهائي، وسيوقع عقدًا لثلاثة مواسم إضافية، حتى 30 يونيو 2029.

حمزة عبد الكريم، 18 عامًا، يلعب حاليًا مع المنتخب المصري في كأس العالم، وشارك في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا.

ونجح عبدالكريم في تسجيل 6 أهداف في 11 مباراة بعدما انضم حمزة عبد الكريم إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم.

وبعد استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة، شارك أخيرًا في الجزء الأخير من الموسم مع فريق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
اليوم - السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
سعودي سبورت منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 4 ساعات