لدعم العلاقات الثنائية.. القيادة تتسلم رسائل خطّية من ملك وولي عهد المملكة المتحدة

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالةً خطيةً من الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا وإيرلندا الشمالية تتصل بسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كذلك، تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رسالةً خطيةً من الأمير ويليام ميروبنز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا وإيرلندا الشمالية تتصل بمسارات العلاقات الثنائية بين الجانبين.

أبعاد تعزيز العلاقات الثنائية بين الرياض ولندن

وتسلم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي خلال استقباله سفير المملكة المتحدة لدى المملكة ستيفن تشارلز هيلشن، في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات