نظّم مكتب وزارة السياحة في محافظة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، حفلاً تكريمياً للأستاذ عادل محسن الحوشبي، المدير العام السابق للمكتب، رداً للوفاء لكادر أفنى عمره في خدمة الوطن، آخرها منصب مدير عام مكتب السياحة في عدن.
وأكد الحاضرون أن عدن بحاجة لمثل هذه الكوادر المثابرة والمحبة للعمل والوطن.
بدأ الحفل بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم، تلاها القارئ محمد وضاح، ثم أُلقيت عدد من الكلمات المعبرة بحق المحتفى به.
وكان من بين المتحدثين، كتبي عمر كتبي، مدير عام مكتب السياحة في محافظة عدن والأخ محمد سعيد سالم، وكيل محافظة عدن لشؤون الإعلام والأستاذة إيمان يوسف، مديرة الشؤون المالية والإدارية في مكتب السياحة.
وأثنت الكلمات على جهود الأستاذ عادل وتفانيه في العمل وقدرته على جمع كادر المكتب، كإخوة وأسرة واحدة من أجل الارتقاء بالأداء وتحمل المسؤولية لإبراز المكتب في أبهى صورة. كما قدم المتحدثون شكرهم للأستاذ أحمد الداودي، مدير عام مديرية المنصورة، على دعمه المالي واللوجستي للمكتب وتقديره للموظفين.
وفي كلمته المؤثرة، رحّب الحوشبي بالحاضرين قائلاً: "أخواتي وإخواني الحاضرين جميعاً، كلاً باسمه وصفته، في هذه اللحظة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
