استقبل معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان.
وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عددٍ من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، ومناقشة أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزّز كفاءة الخدمات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
