تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم منفذ جديدة عرعر، للاطلاع على سير العمل وجاهزية الجهات الأمنية والخدمية المقدمة خدماتها عبر المنفذ.
والتقى سموه خلال الزيارة مديري فروع الجهات الأمنية والخدمية العاملة في المنفذ، واستمع إلى شرحٍ عن الخطط التشغيلية والإجراءات المتبعة لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل حركة المسافرين.
وشملت جولة سموه التفقدية مبنى المنفذ ومسارات الركاب وصالة قدوم الحافلات، واطلع على مدينة الحجاج والخدمات المقدمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

