يزن النعيمات يخرج عن صمته بعد وداع النشامى للمونديال

خبرني - نشر لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات رسالة الى الجماهير الأردنية عقب وداع النشامى للبطولة اثر تلقي الخسارة الثانية في البطولة على يد الجزائر.

ودعا نعميات الذي غاب عن المونديال بسبب الإصابة الجماهير الأردني الى الاستمرار بدعم المنتخب .

وأشاد نعميات بالمستوى الذي قدمه النشامى وقال ان أي لاعب لم يتعمد التقصير أو الاستهتار، بل قدم الجميع كل ما يملكون من جهد.

وشدد على ان من حق الجماهير الانتقاد والتعبير عن الرأي، ولكن مع الابتعاد الإساءة والتجريح اللذان يهدمان اللاعبين ولا يخدمان المنتخب.

تاليا رسالة نعميات :

"مساء الخير للجميع "

حاب أحكي كم شغلة توضيحية، وبتمنى منكم تقرأوا الكلام للنهاية وتفهموا قصدي من اللي بحكيه.

أول إشي، والله ما حدا زعلان أكثر من الناس اللي كانت تتمنى تشوف الأردن بأفضل صورة، وكلنا اليوم كنا نحلم ونطمح نفرح ونحتفل سول لكن بنفس الوقت بدي أحكي شغلة مهمة، الشباب ما قصروا، وما كان في لاعب واحد داخل المباراة وهو مستهين أو مستهتر أو مش حاس بحجم المسؤولية اللي عليه.

إحنا بالحياة كلها مش بس بكرة القدم، كل واحد فينا كل يوم بصحى وبروح على شغله أو جامعته أو مدرسته أو أي مكان بحياته وهو بده يعطي أفضل إشي عنده، لكن بالنهاية في إشي اسمه توفيق من رب العالمين، مرات بتعمل كل اللي عليك وبتمشي الأمور زي ما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
قناة المملكة منذ 4 ساعات