بنك القطيبي الإسلامي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت بالقاهرة

شارك بنك القطيبي الإسلامي في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت (Swift User Group Meeting)، الذي عُقد في فندق هيلتون القاهرة جراند نايل بجمهورية مصر العربية، بمشاركة ممثلي البنوك والمؤسسات المالية من مختلف دول المنطقة، وذلك في إطار تعزيز مواكبة التطورات العالمية في أنظمة المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية.

ومثل البنك في الاجتماع كل من الأستاذ صالح الحوثري مدير الخدمات الإلكترونية، والأستاذ عبدالرحمن السيسي مدير العمليات المصرفية، والأستاذ باسل الكلي مدير الامتثال، والأستاذ أكرم اللبني رئيس قسم العمليات المصرفية.

واطّلع المشاركون خلال الاجتماع على آخر المستجدات المتعلقة باستراتيجيات سويفت وخططها المستقبلية، والتطورات التقنية والتشغيلية في قطاع المدفوعات العالمية، كما ناقشوا تحديثات معايير الرسائل المصرفية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات