صور.. المديرية العامة للسجون و جامعة الملك سعود توقّعان مذكرة تفاهم بهدف دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية

وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود، اليوم، مذكرة تفاهم بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.

وتهدف المذكرة إلى دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة