صندوق النظافة بعدن ينظم دورة تأهيلية للقيادات النسائية في إعداد الخطط والتقارير

نظم صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن دورة تأهيلية متخصصة للقيادات النسائية العاملات في الصندوق، وذلك برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ، وإشراف وكيلة المحافظة لشؤون تنمية المرأة الأستاذة اشتياق سعد، وتنفيذ إدارة تنمية المرأة بالصندوق.

وتهدف الدورة إلى تعزيز قدرات الكوادر النسائية القيادية وتطوير مهاراتهن في إعداد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية وكتابة التقارير الإدارية والفنية وفق الأسس العلمية والقانونية المعتمدة، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحسين جودة العمل داخل الصندوق.

وتضمنت الدورة، التي قدمتها المدربة الدكتورة رانيا خالد، عدداً من المحاور التطبيقية المتعلقة بمنهجيات التخطيط الحديثة، وآليات صياغة الأهداف، ومؤشرات قياس الأداء، إلى جانب المعايير الإدارية والقانونية المعتمدة في إعداد التقارير المهنية.

وخلال افتتاح الدورة، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد أنعم أهمية الاستثمار في بناء القدرات البشرية، مشيراً إلى أن تمكين القيادات النسائية وتزويدهن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 18 ساعة