شهدت الساعات الأخيرة توقفاً مؤقتاً في مفاوضات انتقال علي محمود لاعب وسط فريق إنبي إلى الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما لفت اللاعب أنظار إدارة القلعة الحمراء.
ويرغب مسؤولو النادي في دعم خط الوسط بصفقات قوية خاصة بعد رحيل الدولي المالي أليو ديانج عقب نهاية عقده، في ظل عدم القناعة التامة لديهم بمردود أحمد رضا لاعب الوسط خلال فترة إعارته مع نادي البنك الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية.
هذا المحتوى مقدم من winwin
