الرئيس الإيراني يختتم زيارته إلى باكستان

إسلام آباد - 23 - 6 (كونا) -- اختتم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الثلاثاء الزيارة التي قام بها إلى باكستان واستمرت يوما واحدا.

وعقب الزيارة أصدر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بيانا قال فيه "إن هذا كان أول لقاء بيننا بعد توقيع مذكرة إسلام آباد والجولة الأولى من المحادثات الفنية في (بورغنستوك) حيث جرت المحادثات في جو ودي ومثمر أكدنا خلالها التزامنا المشترك بالسلام الإقليمي وأهمية مواصلة الحوار والدبلوماسية لحل جميع القضايا العالقة".

واضاف شريف "اتفقنا على تعزيز العلاقات الباكستانية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 55 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 44 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات