إسلام آباد - 23 - 6 (كونا) -- اختتم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الثلاثاء الزيارة التي قام بها إلى باكستان واستمرت يوما واحدا.
وعقب الزيارة أصدر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بيانا قال فيه "إن هذا كان أول لقاء بيننا بعد توقيع مذكرة إسلام آباد والجولة الأولى من المحادثات الفنية في (بورغنستوك) حيث جرت المحادثات في جو ودي ومثمر أكدنا خلالها التزامنا المشترك بالسلام الإقليمي وأهمية مواصلة الحوار والدبلوماسية لحل جميع القضايا العالقة".
واضاف شريف "اتفقنا على تعزيز العلاقات الباكستانية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
