أعلنت مديرية المرور العامة، المباشرة بنصب رادارات ثابتة ومتحركة على الطرق الخارجية المؤدية إلى محافظة كربلاء المقدسة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (الرابعة): "ضمن خطتها الرامية إلى تعزيز السلامة المرورية وحماية أرواح المواطنين، وبتوجيه مباشر من قبل مدير المرور العام الفريق عدي سمير الحساني بنصب وتشغيل رادارات ثابتة ومتحركة على امتداد الطرق الخارجية الرابطة بين محافظات العراق كافة باتجاه محافظة كربلاء المقدسة."
وأضافت، أن "هذا الإجراء يأتي بهدف مراقبة السرعات المحددة لسائقي المركبات والحد من المخالفات المرورية التي تتسبب بالحوادث، لاسيما مع تزايد حركة المركبات والزائرين الكرام على هذه الطرق".
وأكدت مديرية المرور العامة أن "الرادارات الحديثة تسهم في تعزيز الانضباط المروري وتحقيق أعلى مستويات السلامة لمستخدمي الطريق"، داعية السائقين كافة إلى الالتزام بالسرعات القانونية والتعليمات المرورية، والتقيد بقواعد السير حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية ووصول المسافرين والزائرين إلى وجهاتهم بأمان صوب محافظة كربلاء المقدسة.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
