عاجل.. السفير الإسرائيلي في واشنطن: نواجه وضعًا كارثيًا بسبب "حزب الله"

حذَّر سفير الاحتلال الإسرائيلي لدى واشنطن، يحيئيل ليتر، من أن تل أبيب "في وضع كارثي"، بسبب ميليشيا حزب الله، معتبرًا أن التطورات الإقليمية الأخيرة أدت إلى إرباك المسار الذي كانت الولايات المتحدة تقوده بين بيروت وتل أبيب.

وجاءت تصريحات ليتر بعد انطلاق الجولة الخامسة من المحادثات بين الجانبين التي تستضيفها العاصمة الأمريكية واشنطن.

وبحسب شبكة "سي إن إن"، قال ليتر إن استمرار وجود ميليشيا حزب الله في لبنان، إلى جانب النفوذ الإيراني، يهدد بتقويض هدف إدارة دونالد ترامب المتمثل في التوصل إلى اتفاق سلام شامل بين دولتين لم تربطهما علاقات دبلوماسية من قبل.

وأضاف أن مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران تنص على وقف إطلاق نار كامل في لبنان، معتبرًا أن ذلك قد يؤدي عمليًا إلى الحفاظ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات