عطل تقني في أنظمة الاتصالات يشل شبكة السكك الحديد في ألمانيا. «دويتشه بان» أكدت أنها تعمل بأقصى طاقتها لحل الخلل.. دون تحديد مدة الانقطاع. العطل أثر على خطوط إقليمية تنقل أكثر من 120 ألف راكب يومياً

أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية «دويتشه بان» أن كل القطارات في البلاد «توقفت عن العمل» مساء الثلاثاء بسبب عطل في أنظمة الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد.

وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة.

وكتبت «دويتشه بان» على موقعها الإلكتروني «يعمل فنيونا بأقصى طاقتهم لحل هذا الخلل» من دون تحديد المدة التي سيستغرقها هذا الانقطاع.

وصرحت إيفلين بالا، رئيسة الشركة لصحيفة «بيلد»، «نحاول الآن تسيير القطارات إلى المحطات حتى يتمكن المسافرون من النزول. وبعد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات