إعلان مضلل لكيلو لحم بدينارين ونصف على «إنستغرام» يصفّر رصيد مواطن

أمير زكي - عبدالله قنيص

سقط مواطن ضحية إعلان مضلل لبيع لحوم أغنام بأسعار زهيدة على منصة «إنستغرام»، إذ تحول رصيده البنكي إلى «صفر».

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني ان مواطنا تقدم ببلاغ إلى مخفر تيماء، مشيرا إلى أنه أثناء تصفحه تطبيق «إنستغرام» استوقفه إعلان لشركة تدعي بيع لحوم أغنام كويتية طازجة بسعر الكيلو دينارين ونصف الدينار.

وأوضح المصدر أن المعلن أرفق رقما للتواصل عبر «واتساب»، وبالفعل تواصل المواطن مع الرقم، وكان على الطرف الآخر شخص يتحدث العربية بطلاقة، وأكد له توافر العرض لفترة محدودة. وبعد الاتفاق على شراء 20 كيلوغراما، اشترط المحتال دفع قيمة الطلب عند التسلم، مكتفيا بطلب «دينار واحد» فقط كرسم لجدية الحجز. وأضاف أن الضحية، وبعد اقتناعه بالعرض، قام بالضغط على رابط أرسل إليه لتحويل الدينار، إلا أنه فوجئ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات