أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان) عن توقف حركة القطارات في جميع أنحاء البلاد مساء الثلاثاء بسبب عطل في نظام الاتصالات.
وأوضحت الشركة في بيان مقتضب على موقعها الإلكتروني أن جميع القطارات متوقفة في المحطات نتيجة عطل على مستوى البلاد في نظام الاتصالات الرقمية GSM-R، المستخدم للاتصالات الداخلية في شبكة السكك الحديدية، وفقا لما أوردته وكالة أسوشيتد برس الإخبارية الأمريكية.
وأشارت دويتشه بان إلى أن "فنييها يعملون بجهد كبير" لإصلاح العطل.
ولم تحدد الشركة المدة المتوقعة لإصلاح العطل أو عدد القطارات المتأثرة.
ونقلت صحيفة "بيلد" عن إيفلين بالا، الرئيسة التنفيذية لشركة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع صدى البلد
