رونالدو يرد على مقارنته بميسي: في الفوز أنا الأفضل.. وفي الخسارة يطالبونني بالاعتزال

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية أعقبت مباراة منتخب بلاده أمام أوزبكستان في بطولة كأس العالم 2026، أنه لا يلتفت كثيرًا للمقارنات المستمرة بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن تركيزه الأساسي ينصب على أداء الفريق فقط.

وقال رونالدوفي تصريحات نقلتها صحيفة A Bola البرتغالية، عند سؤاله عن تألق ميسي، قائلًا: لا أهتم بالآخرين، هناك لاعبون كثيرون يسجلون مثل مبابي وهالاند، وأنا أركز على فريقي فقط ، قبل أن يطلب من أحد الصحفيين الانتقال إلى سؤال آخر.

وأضاف النجم البرتغالي أن الأسبوع الماضي كان صعبًا على الفريق بسبب الضغوط والانتقادات، موضحًا: التعامل مع الانتقادات جزء من كرة القدم، لدي خبرة طويلة تجعلني أتعامل معها بهدوء، ونحاول دائمًا تحويلها إلى دافع للتحسن .

وأشار رونالدو إلى أن الأهم بالنسبة له ليس الأداء الفردي بل ما يقدمه المنتخب داخل الملعب، قائلاً: سجلت هدفين، لكن الأهم هو أن الفريق لعب بشكل منظم ومتقارب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 29 دقيقة
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة