بوادر جلطة وارتفاع ضغط الدم.. شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لميدو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر المستجدات المتعلقة بالحالة الصحية لأحمد حسام "ميدو"، بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى خلال الساعات الماضية.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية: "ميدو كان يتابع قضية ابنه، وكان لديه أمل في الحصول على إيقاف تنفيذ للحكم، لكن قدر الله وما شاء فعل، والأمور لم تسر كما كان يتمنى".

وأوضح أن ميدو شعر بإعياء عقب الجلسة، ما استدعى نقله إلى أحد مستشفيات منطقة التجمع، حيث خضع للفحوصات اللازمة بعد تعرضه لارتفاع حاد في ضغط الدم.

وأضاف: "بعد الجلسة شعر بتعب، ونقل إلى أحد مستشفيات منطقة التجمع، حيث عانى من ارتفاع شديد في ضغط الدم، وظل هناك نحو 10 ساعات حتى تحسنت حالته، ثم عاد إلى منزله".

وأشار شوبير إلى أن الحالة الصحية لميدو شهدت انتكاسة بسيطة بعد عودته للمنزل، ما دفعه للتوجه إلى مستشفى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 21 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 3 ساعات