عطل فني يشل حركة القطارات في ألمانيا #عاجل

توقفت حركة القطارات في أنحاء ألمانيا، مساء الثلاثاء، إثر عطل أصاب نظام الاتصالات اللاسلكية المستخدم في تشغيل وإدارة شبكة السكك الحديدية.

وأعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان" أن جميع القطارات توقفت مؤقتا في المحطات، بينما تعمل فرق الصيانة على معالجة الخلل وإعادة الحركة إلى طبيعتها.

 وقال متحدث باسم الشركة إن العطل طال نظام "جي إس إم – آر" (GSM-R)، وهو نظام الاتصالات الرقمية الذي تعتمد عليه "دويتشه بان" في تشغيل القطارات وإدارة الاتصالات على امتداد الشبكة.

وأضاف أن الفنيين يعملون.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سكاي نيوز عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سكاي نيوز عربية

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 19 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 22 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة