عطل تقني يشل شبكة السكك الحديد في ألمانيا. #جريدة_الغد

أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" أن كل القطارات في البلاد "توقفت عن العمل" مساء الثلاثاء بسبب عطل في أنظمة الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد.

وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة.

وكتبت "دويتشه بان" على موقعها الإلكتروني "يعمل فنيونا بأقصى طاقتهم لحل هذا الخلل" من دون تحديد المدة التي سيستغرقها هذا الانقطاع.

وصرحت إيفلين بالا، رئيسة الشركة لصحيفة "بيلد"، "نحاول الآن تسيير القطارات إلى المحطات حتى يتمكن المسافرون من النزول. وبعد ذلك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ دقيقة
منذ ساعتين
منذ 57 دقيقة
منذ 53 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 13 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة