عطل تقني يشل شبكة السكك الحديد في ألمانيا #ألمانيا

أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" أن كل القطارات في البلاد "توقفت عن العمل" مساء الثلاثاء بسبب عطل في أنظمة الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد.

وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة.

وكتبت "دويتشه بان" على موقعها الإلكتروني "يعمل فنيونا بأقصى طاقتهم لحل هذا الخلل" من دون تحديد المدة التي سيستغرقها هذا الانقطاع.

وصرحت إيفلين بالا، رئيسة الشركة لصحيفة "بيلد"، "نحاول الآن تسيير القطارات إلى المحطات حتى يتمكن المسافرون من النزول. وبعد ذلك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 24 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 16 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة