كشفت منى أبو سديرة، زوجة الفنان الدكتور سامى عبد الحليم، عن تدهور حالته الصحية ودخوله إلى العناية المركزة للمرة السادسة، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وكتبت منى أبو سديرة عبر حسابها على «فيس بوك»: «يارب، اللهم لطفك يا لطيف، الطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم، وعافه واشفه شفاءً لا يغادر سقمًا. حبيبى لم يلحق أن يرتاح من العناية المركزة حتى عاد إليها للمرة السادسة، اللهم اشفه شفاءً عاجلًا غير آجل، يارب العالمين».
وكانت كشفت منى أبو سديرة، مؤخرا، زوجة الفنان سامى عبدالحليم، عن مرور زوجها بأزمة صحية شدية نتج عنها دخوله العناية المركزة.
وكانت منى أبو سديرة قد كشفت مؤخرًا عن تعرض زوجها لأزمة صحية شديدة استدعت دخوله العناية المركزة للمرة الخامسة، مشيرة إلى صعوبة حالته الصحية وتكرار احتجازه لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.
وكتبت فى منشور سابق عبر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم
