الفنان المصري سامي عبد الحليم يدخل العناية المركزة للمرة السادسة

أعلنت مني أبو سديرة، زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم، دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة.

وكتبت زوجته عبر فيسبوك، قائلاً: "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين".


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 11 ساعة
المشهد العربي منذ 12 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 17 ساعة