أعلنت مني أبو سديرة، زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم، دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة.
وكتبت زوجته عبر فيسبوك، قائلاً: "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين".
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
