سرايا - خاض لوكا مودريتش، أسطورة كرواتيا، مباراته الدولية رقم 200 في مسيرته مع المنتخب ليدخل ضمن أساطير المنتخبات عبر التاريخ، حيث قدّم أداءً مُذهلًا في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب بنما في كأس العالم 2026.
وجاءت المباراة في إطار لقاءات الجولة الـ2 من دور المجموعات لحساب المجموعة الـ12، حيث لعب مودريتش الذي أعلن اعتزاله لعبة كرة القدم عقب انتهاء مشوار منتخب بلاده في المونديال، ضد بنما وفازت بها كرواتيا بنتيجة 1-0.
وأنعش المنتخب الكرواتي آماله في المجموعة الـ12 بعد الخسارة في الجولة الأولى بنتيجة 4-2 أمام منتخب إنجلترا، ليصبح في رصيده 3 نقاط في المركز الـ3 خلف إنجلترا وغانا.
ماذا قدّم لوكا مودريتش في المباراة الـ200 مع منتخب كرواتيا؟
وأصبح "الأمير لوكا" هو اللاعب الـ4 فقط في تاريخ كرة القدم الدولية، الذي يلعب 200 مباراة أو أكثر مع منتخب بلاده، حيث ظهر صاحب الـ40 عامًا وكأنه ابن الـ20 في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
