متصرف وادي السير يوجه بإجراءات أمنية صارمة ضد ظواهر "إقلاق الراحة العامة" #سرايا

سرايا - اشتكى عدد من أهالي منطقة وادي السير/ البلد من تزايد الظواهر المزعجة التي تسبب إقلاقاً للراحة العامة، لا سيما في ساعات الليل المتأخرة.

وقال مواطنون في الشكوى إن هناك تصرفات سلبية يمارسها بعض السائقين، أبرزها تعديل عوادم المركبات (الاكزوزت)، وأعمال "التشحيط"، وتشغيل الأغاني الصاخبة، خاصة في مناطق المتنزه القديم، ومحيط مبنى الأمانة، ومنطقة الميدان، والشارع الرئيسي (العملية).

وفور تلقي هذه الشكاوى، أوعز متصرف لواء وادي السير، الدكتور باسم صالح الخلايلة، إلى رئيس مركز أمن البيادر بضرورة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 29 دقيقة
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة