بتوجيهٍ من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة، تفقَّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، الاستعدادات النهائيَّة، ومستوى الجاهزيَّة لانطلاق فعاليَّات موسم تمور المدينة المنوَّرة.
ورافق سموه خلال الجولة، معالي أمين منطقة المدينة المنوَّرة المهندس فهد البليهشي، حيث اطَّلع على جاهزيَّة المواقع المخصَّصة للموسم، والخدمات المقدَّمة للمزارعِين والمستثمرِين والزوَّار، إلى جانب التجهيزات التشغيليَّة والتنظيميَّة المُهيَّأة لانطلاق الموسم وفق أعلى معايير الكفاءة.
واستمع سموُّه إلى شرح من الرئيس التنفيذيِّ لقطاع التمور حول آليَّة العمل الخاصَّة بالموسم، وما تتضمَّنه من برامج وخدمات ومبادرات تهدف إلى دعم المزارعِين، وتيسير عمليَّات التسويق، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، بما يسهم في تعزيز القيمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
