قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الأربعاء، أن رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال؛ إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف في مقابلة مع الصحيفة أن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران أمر ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز.

وكانت شركة قطر للطاقة قد علّقت إنتاج الغاز الطبيعي المسال بعد أن شنت الولايات المتحدة وإسرائيل حربهما على إيران في 28 شباط، وذلك على أثر هجوم بطائرة مسيّرة على محطة راس لفان الضخمة التابعة للشركة.

رويترز


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 55 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 24 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات