قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع #قطر

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الأربعاء، أن رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال؛ إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف في مقابلة مع الصحيفة أن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران أمر ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز.

وكانت شركة قطر للطاقة قد علّقت إنتاج الغاز الطبيعي المسال بعد أن شنت الولايات المتحدة وإسرائيل حربهما على إيران في 28 شباط، وذلك على أثر هجوم بطائرة مسيّرة على محطة راس لفان الضخمة التابعة للشركة.


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 55 دقيقة
منذ 3 دقائق
منذ ساعتين
منذ 4 دقائق
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة