أنهت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أعمال مراجعة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، تمهيدًا لاعتمادها رسميًا خلال الساعات المقبلة.
وأكد مصدر بتعليم القليوبية أنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية اليوم الأربعاء، عقب الانتهاء من جميع أعمال المراجعة النهائية ورصد الدرجات وتجميع النتائج، تمهيدًا لإتاحتها أمام الطلاب وأولياء الأمور.
وكانت كنترولات الشهادة الإعدادية قد واصلت خلال الفترة الماضية أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة لكراسات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
