الأخضر السعودي يرفع شعار "الرد في الملعب" بمونديال 2026
يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحديا هو الأصعب في مسيرته المونديالية الحالية، حيث يدخل نفق الحسابات المعقدة قبل مواجهته المرتقبة والحاسمة أمام منتخب جزر الرأس الأخضر، والمقرر إقامتها فجر السبت المقبل الموافق 27 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2026.
المواجهة تأتي في ظرفية حساسة ولا تقبل أنصاف الحلول، بعد مسيرة متذبذبة للأخضر شهدت تعادلا إيجابيا في الافتتاح أمام أوروغواي بنتيجة 1-1، تلتها خسارة ثقيلة وصادمة أمام "الماتادور" الإسباني برباعية نظيفة في الجولة الثانية.
وفي خطوة تعكس شجاعة كبيرة وتحملا للمسؤولية، أدلى نجم خط وسط المنتخب السعودي، علاء آل حجي، باعترافات صريحة وواضحة لوسائل الإعلام قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة للأخضر.
آل حجي لم يتنصل من المسؤولية أو يحاول التخفيف من وطأة الغضب الجماهيري، بل أكد بوضوح أن الانتقادات الحادة التي وجهت للاعبي المنتخب عقب السقوط المدوي أمام إسبانيا هي انتقادات مفهومة تماما ومستحقة بالنظر إلى الأداء المخيب الذي قدم في الملعب.
وأضاف اللاعب أن هذه المجموعة تضم عناصر خبيرة ولاعبين كبارا قادرين على استيعاب هذه الضغوط وتجاوزها والرد بقوة في اللقاء المقبل.
تأتي هذه التصريحات لتنسجم تماما مع الأجواء المشحونة والجدية داخل معسكر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
