مجموعة موانئ أبوظبي تستحوذ على حصة ملكية إضافية بنسبة 30% في صفقة بلغت قيمتها 1.1 مليار درهم في شركة Global Feeder Shipping، لترتفع حصتها الإجمالية في الشركة إلى 81%. للمزيد

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن استحواذها على حصة ملكية إضافية بنسبة 30% في صفقة بلغت قيمتها 1.1 مليار درهم في شركة Global Feeder Shipping، لترتفع حصتها الاجمالية في الشركة إلى 81%.

هذا وسيتم تمويل عملية الاستحواذ عبر مزيج من الديون وصفقات تسييل الأصول.

وكانت المجموعة قد استكملت في فبراير شباط 2024 الاستحواذ على حصة 51% في Global Feeder Shipping التي تتخذ من دبي مقرا لها، وتعد رابع أكبر شحن إقليمي للحاويات في العالم من حيث الطاقة الاستيعابية، مع منحها حق خيار شراء يمكنها ممارسته بحلول ديسمبر 2026 لزيادة حصص ملكيتها.

وقامت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 26 دقيقة
منذ 9 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 22 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 19 ساعة
قناة CNBC عربية منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 19 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ 3 ساعات