خروج 4 سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز

أعلنت وزارة الشؤون البحرية الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء خروج أربع سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز في أعقاب اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وإيران، ليبلغ إجمالي السفن التي غادرت المنطقة ست سفن.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن وزارة المحيطات والمصايد قالت إن السفن عبرت الممر المائي الاستراتيجي بسلام وتبحر بصورة طبيعية.

وقالت الوزارة إن هناك 26 بحارا كوريا جنوبيا على متن هذه السفن، التي ستتوجه إحداها إلى كوريا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات
صحيفة الفجر منذ ساعتين