محمود الليثي: شيرين عبد الوهاب من لحمي ودمي وأدعمها في كل الظروف

أكد الفنان محمود الليثي قوة علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها تحتل مكانة خاصة في حياته ويعتبرها بمثابة شقيقته.

وخلال ظهوره في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أوضح الليثي أنه يحرص دائماً على مساندة شيرين، كاشفاً أنه ترك عمله داخل الاستوديو وتوجه إليها فور تلقيه اتصالاً منها تطلب فيه المساعدة خلال موقف صعب.

وأشار إلى أنه استمع إلى عدد من الأغنيات الجديدة التي تستعد شيرين لطرحها، متوقعاً أن تحقق نجاحاً كبيراً، مؤكداً أن الجمهور على موعد مع عودة قوية لها إلى الساحة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 25 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ 15 ساعة