أعلنت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، مغادرة أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية من مضيق هرمز وتبحر حاليًا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة.
وذكرت الوزارة في بيان أن 18 من أصل 26 سفينة تقطعت بها السبل منذ بداية الصراع في الشرق الأوسط لا تزال في الخليج..
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
