قطر تتوقع عودة إنتاج الغاز الطبيعي لطبيعته خلال أسابيع

تترقب دولة قطر استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع قليلة، تزامناً مع بدء العودة التدريجية لحركة الملاحة عبر مضيق هرمز، حيث تعول الدوحة على تفعيل خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران لقطع الطريق أمام أي أطراف غير منضبطة قد تعرقل إعادة فتح هذا الممر البحري الاستراتيجي.

وصرح رئيس الوزراء القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لصحيفة "فايننشال تايمز" بأن الخط الساخن المتفق عليه بين واشنطن وطهران خلال مفاوضات سويسرا يعد ركيزة أساسية لتبديد "المعلومات المضللة" وتأمين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
المشهد العربي منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات