أعلنت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، مغادرة أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية من مضيق هرمز وتبحر حاليًا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة. اقرأ المزيد من

أعلنت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، مغادرة أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية من مضيق هرمز وتبحر حاليًا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة.

وذكرت الوزارة في بيان أن 18 من أصل 26 سفينة تقطعت بها السبل منذ بداية الصراع في الشرق الأوسط لا تزال في الخليج..


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
المشهد العربي منذ ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
عدن تايم منذ 15 ساعة