عاجل | المشاقبة يلوّح بطرح الثقة بوزير المياه رائد أبو السعود: "أهالي المفرق يبحثون عن شربة ماء وليسوا مواطنين من الدرجة الثانية" #الأردن

سرايا - صعّد النائب إسماعيل المشاقبة من لهجته تجاه أزمة المياه في محافظة المفرق، موجهاً انتقادات حادة لوزارة المياه وعلى رأسها وزيرها رائد أبو السعود، ومؤكداً أن معاناة المواطنين لم تعد تحتمل مزيداً من الوعود والتبريرات.

وقال المشاقبة في منشور له عبر "فيسبوك" إن أهالي المفرق ما زالوا يبحثون عن شربة ماء، رغم المطالبات المتكررة بإنهاء الأزمة، مؤكداً أن المحافظة ليست منسية وأبناءها ليسوا مواطنين من درجة ثانية.

وأضاف أن المواطنين سئموا التصريحات والوعود، وأن ما يحتاجونه هو وصول المياه إلى منازلهم بشكل منتظم، لا المزيد من المبررات، مشيراً إلى أنه تم السعي مع الجهات المعنية لحل المشكلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 3 ساعات
منذ 10 دقائق
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة