حقق رطب "الشيشي" إقبالاً كبيراً في أسواق التمور المحلية مع بداية موسم الحصاد: -إقبال واسع على رطب "الشيشي" لتميزه بالمذاق الحلو والقوام الطري ووفرة الإنتاج. -المركز الوطني للنخيل والتمور يوضح أن ثمار "الشيشي" تبدأ بالنضج منتصف يونيو. - "بشاير الرطب" تهدف للتعريف بأصناف التمور ورفع استهلاكها دعماً للمزارعين.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 10 ساعات
منذ 31 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 23 ساعة
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة