حقق رطب "الشيشي" إقبالاً كبيراً في أسواق التمور المحلية مع بداية موسم الحصاد: -إقبال واسع على رطب "الشيشي" لتميزه بالمذاق الحلو والقوام الطري ووفرة الإنتاج. -المركز الوطني للنخيل والتمور يوضح أن ثمار "الشيشي" تبدأ بالنضج منتصف يونيو. - "بشاير الرطب" تهدف للتعريف بأصناف التمور ورفع استهلاكها دعماً للمزارعين.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 56 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 23 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة