عقد المكتب التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اجتماعه الدوري، الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026، لمتابعة سير العمل بالمبادرات والمشروعات التنموية، وبحث عدد من الملفات الاستراتيجية ذات الصلة بتعزيز جهود التدخلات الاجتماعية والتنمية المستدامة.
جاء الاجتماع برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبحضور السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف، والنائب محمد الجارحي، أمين صندوق التحالف وعضو المكتب التنفيذي، والسيد محمود فؤاد، عضو مجلس أمناء التحالف وعضو المكتب التنفيذي والسيد حاتم متولي، نائب رئيس الأمانة الفنية للتحالف.
تم استعراض نتائج إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "أمل جديد"، ومتابعة مؤشرات الأداء الخاصة بها، إلى جانب مناقشة الموقف التنفيذي لقوافل "إيد واحدة" وآليات استكمال تنفيذها بالمحافظات المختلفة، بما يضمن وصول الخدمات والدعم إلى الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق أكبر أثر تنموي ممكن.
كما ناقش أعضاء المكتب التنفيذي مستجدات البروتوكولات والشراكات الجاري الإعداد لها مع عدد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
