النفط يتراجع لأدنى مستوى في 4 أشهر مع تقدم المحادثات الإيرانية

انخفضت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، مواصلة خسائرها هذا الأسبوع لتتداول قرب أدنى مستوياتها في 4 أشهر، وسط مؤشرات على مغادرة المزيد من ناقلات النفط العالقة من مضيق هرمز.وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 96 سنتًا، أو 1.3%، لتصل إلى 76.12 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش. كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 92 سنتًا، أو 1.3%، ليصل إلى 72.29 دولار. وكان كلا الخامين قد استقرا عند انخفاض بنحو 1% يوم الثلاثاء، مسجلين أدنى مستوى لهما منذ أوائل مارس.وتعرضت الأسعار لضغوط هذا الأسبوع أيضًا نتيجةً لإعفاء إيران من العقوبات لمدة 60 يومًا بعد محادثات السلام الأولية مع الولايات المتحدة، مما يسمح لها ببيع النفط، بالإضافة إلى تخفيف حدة التوتر في لبنان.ويوم أمس الثلاثاء، اتفقت سلطنة عُمان وإيران على مواصلة المناقشات حول إدارة الملاحة في المضيق، فيما صرح وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، بأن أي محاولة من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 22 ساعة
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة