نصحت كارين برين، وزيرة الأسرة الألمانية، أولياء الأمور بعدم السماح لأطفالهم باستخدام الهواتف الذكية خلال المرحلة الابتدائية.
وقالت برين، في تصريحات لمجلة “إلترن”، إنها تناشد الآباء والأمهات من أجل “أن يأخذوا دورهم كقدوة على محمل الجد، وأن يقدموا لأطفالهم نموذجا بعدم حمل هواتفهم باستمرار”.
وأضافت الوزيرة المنتمية إلى الحزب المسيحي الديمقراطي أنه ينبغي للأسر أيضا وضع قواعد لاستخدام الهواتف المحمولة، لافتة إلى أنه “مجرد وضع قاعدة تقضي بألا تكون الهواتف الذكية موجودة في غرفة الأطفال أثناء الليل يمكن أن يحدث فرقا كبيرا”.
وفيما يتعلق بالنقاش الدائر حول حظر وسائل التواصل الاجتماعي، قالت المسؤولة الحكومية عينها: “لا يكفي فرض حظر بسيط على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن نعيش في مجتمع رقمي”، مبرزة أن الأطفال واليافعين لا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
