إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات

الوكيل الإخباري-

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية غربي إربد، غدا الخميس، برنامجا لتقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك".

ووفق برنامج جولات الترخيص المتنقل المعلن، فإن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة مبنى البلدية بمنطقة أبو سيدو، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

وتأتي هذه الخدمة ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 48 دقيقة
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 57 دقيقة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات