الخارجية الباكستانية: استئناف المحادثات الفنية بين أمريكا وإيران الأسبوع المقبل

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية طاهر أندرابي، إن أمريكا وإيران ستستأنفان المحادثات الفنية الأسبوع المقبل، بحضور إسلام آباد.

ووفق "الشرق" أضاف متحدث الخارجية الباكستانية، اليوم، أن مذكرة تفاهم إسلام آباد وقمة بحيرة لوسيرن عززتا الثقة بالحوار والدبلوماسية، مشيرا إلى أن بلاده تواصل جهودها لخفض التصعيد وتعزيز الاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا أن الحوار والدبلوماسية هما السبيل الوحيد لتسوية النزاعات.

وأعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية عن أمله في أن تمضي المفاوضات بين واشنطن وطهران قدمًا، وصولًا إلى اتفاق نهائي، قائلًا إن المفاوضات حققت «تقدمًا مهمًا».

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال أمس، إن إيران وافقت على عمليات تفتيش نووي «إلى أجل غير مسمى»، لكن طهران نفت تقديم أي تنازل من هذا القبيل خلال المفاوضات، مما أثار تساؤلات حول جدوى الاتفاق الهش بين الجانبين.

وقدم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 3 ساعات
منذ 38 دقيقة
منذ 7 دقائق
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة المدينة منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة